هل لديك اسئلة؟ اسألنا

 

يرجى قراءة الأسئلة أدناه وإذا لم تتمكن من العثور على إجابتك ،
برجاء إرسال سؤالك إلينا وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

 

 

أسئلة وأجوبة

الأسئلة الأكثر شيوعا

ما هو متجر كوسماركت؟

كوسماركت متجر الكتروني متخصص في بيع مواد التجميل (شامبوهات، كريمات، جال استحمام ومستحضرات...) بمختلف أنواعها.

في ماذا يتميز متجر كوسماركت عن منافسيه؟

متجر كوسماركت يتميز بجودة منتجاته، الاستجابة السريعة للطلبات وأسعاره المغرية، إضافة إلى كل هذا متواجدون في المنصة 7/24 لنكون في خدمتكم والسهر على الاجابة على كل استفساراتكم.

كيف يمكنني الشراء في متجر كوسماركت؟

يمكنكم الطلب من خلال متجر كوسماركت بإتباع الخطوات التالية: اختيار المنتج ثم التوجه إلى زر (أضف للسلة). ثم قوموا بالتوجه إلى أيقونة السلة الموجودة في الأعلى من الجهة اليسرى للموقع ثم بضغطة واحدة اختر كلمة عربة التسوق. بعد ظهور الصفحة الموالية توجه نحو زر (التقدم لإتمام الطلب) بضغطة واحدة ستتوجه إلى الصفحة الموالية قم بملأ بياناتك الشخصية بعناية ثم قم بالضغط على زر (تقديم الطلب).

بعدها سنقوم بالتواصل معك عبر الهاتف لتأكيد الطلبية.

ما هي الطرق المتاحة للدفع في متجر كوسماركت؟

حاليا متوفر طريقة واحدة فقط للدفع وهي: الدفع عند استلام الطلبية لأنها بالنسبة لنا طريقة مريحة للجميع بحكم تواجدنا في الجزائر وبالضبط في مدينة الجزائر العاصمة. 

ما هي طرق الشحن ومدتها وسعرها؟

نحن نتعامل مع العديد من الشركات التي تقوم بعمليات الشحن نحو 58 ولاية جزائرية ومن بينها (yalidine)، حيث نقوم بشحن طلبيتك في مدة أقصاها 03 أيام، أما فيما يخص الأسعار فتختلف من منطقة لأخرى وقد تتراوح الأسعار ما بين 400دج إلى غاية 1000دج كأقصى حد.

متى يحق لي استرجاع منتج ما؟

يحق لك استرجاع أي منتج مهما كانت صفته في الحالات التالية: في حالة ما لم يتوفق المنتج الذي وصلك عبر الشحن مع المنتج الذي طلبته، أيضا في حالة ما إذا كان المنتج به عيب معين، وأيضا في حالة أخرى ولن تجدها سوى عندنا نحن متجر كوسماركت في حالة ما لم يتعدى وصول طلبيتك 05 أيام.

هل المعلومات المتعلقة بي تحظى بالخصوصة

نعم بكل تأكيد فنحن نحرص أشد الحرص على أن يحظى كل زبون في متجرنا على خصوصية معلوماته.

اسألنا ...

هل لديك أسئلة؟

قم بملأ الإستمارة بشكل صحيح وقم بإرسال طلبك.